فيجورست : الاهداف ستأتى لاحقا

 

وبدا الهولندي فوت فيجرست سعيدا بوجوده مع مانشستر يونايتد وثقة المدير الفني إريك تن هاغ ، مما أظهر أنه غير قلق بشأن عدم استقبال أي أهداف.

وشارك فيجورست في أهم مباراتين لمانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس ثم أرسنال دون أن يسجل أي أهداف. وقال فيجورست في تصريح لـ "ألجمين داجبلاد" الهولندي: "كلاعب ، يتم الحكم عليك دائمًا من خلال عدد الأهداف المسجلة. الأفضل هو الذي سيلعب".

وأضاف: "يجب أن أعمل بجد للحصول على دقائق ، في وظيفتي كنت أفعل شيئًا واحدًا وهو تحقيق الأهداف". "لقد لعبت مباراتين الآن بدون نقطة. إذا بدأت في إهدار الفرص ، فسوف أبدأ في القلق. لكنني متأكد من أنني أستطيع القيام بذلك وسأكون بخير." لكنه تابع: "رأي المدرب هو أنني مستعد. من الجيد أن نضع هذه الثقة منذ البداية. من الجيد أن أكون هنا مع هؤلاء المشجعين في الهواء". وختم: "أنا هنا منذ أكثر من أسبوع والأمور تسير على ما يرام. بالطبع أريد أن أبقى ، لكن يجب أولاً أن أظهر أنني سأضيف إلى هذا الفريق".

ليست هناك تعليقات